منتدى جامعة كفر الشيخ_Kafrelsheikh University
المنتدى مفتوح للزوار وان ارت الانضمام الينا فذلك يكون افضلا للاستفادة من المنتدى اكثر
ويصلك الجديد دائماا
منتدى جامعة كفر الشيخ_Kafrelsheikh University
المنتدى مفتوح للزوار وان ارت الانضمام الينا فذلك يكون افضلا للاستفادة من المنتدى اكثر
ويصلك الجديد دائماا
منتدى جامعة كفر الشيخ_Kafrelsheikh University
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى جامعة كفر الشيخ(هندسة كفرالشيخ)
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحث المنتدى
بحث مخصص
مواضيع مماثلة
     
المواضيع الأخيرة
» جديد وحصرى ( جميع اسرار الكيبورد ) هتستفيد يعنى هتستفيد
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2015 8:47 pm من طرف رباب حمدى

» Financial Accounting Diploma
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالأحد يناير 11, 2015 5:05 pm من طرف bridges

» اسطوانه رائعه جدا عن هيدروليك وعلى اكثر من سيرفر
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 11, 2013 7:55 pm من طرف ممدوح السيسى

» كتاب من شركة فيستو لمبادئ الهيدروليك
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت نوفمبر 09, 2013 11:25 am من طرف ممدوح السيسى

» طالبات الجامعات تدخل.............محتجاكم قوووووووى
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 12:07 am من طرف كول على طول

» سؤال حول أحد المواقع boo7ooth.com
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 12:37 am من طرف bpsprogrammer

» مهم جدا (تعليم المحاسبة على الكمبيوتر )
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 8:46 am من طرف خالد النمر

» تعلن شركة jelecom عن انعقاد سمينار لطلبة هندسة كفر الشيخ وذلك يوم الاثنين الموافق7 مايو الساعة 12:00 ظهرا بقاعة السمينار ....
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 1:56 pm من طرف jihad-jelecom

» تعلن شركة jelecom عن انعقاد سمينار لطلبة هندسة كفر الشيخ وذلك يوم الاثنين الموافق7 مايو الساعة 12:00 ظهرا بقاعة السمينار ....
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 1:54 pm من طرف jihad-jelecom

» تعلن شركة jelecom عن انعقاد سمينار لطلبة هندسة كفر الشيخ وذلك يوم الاثنين الموافق7 مايو الساعة 12:00 ظهرا بقاعة السمينار ....
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 1:54 pm من طرف jihad-jelecom

» تعلن شركة jelecom عن انعقاد سمينار لطلبة هندسة كفر الشيخ وذلك يوم الاثنين الموافق7 مايو الساعة 12:00 ظهرا بقاعة السمينار ....
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 1:54 pm من طرف jihad-jelecom

» تعلن شركة jelecom عن انعقاد سمينار لطلبة هندسة كفر الشيخ وذلك يوم الاثنين الموافق7 مايو الساعة 12:00 ظهرا بقاعة السمينار ....
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 1:53 pm من طرف jihad-jelecom

» تعلن شركة jelecom عن انعقاد سمينار لطلبة هندسة كفر الشيخ وذلك يوم الاثنين الموافق7 مايو الساعة 12:00 ظهرا بقاعة السمينار ....
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 1:53 pm من طرف jihad-jelecom

» تعلن شركة jelecom عن انعقاد سمينار لطلبة هندسة كفر الشيخ وذلك يوم الاثنين الموافق7 مايو الساعة 12:00 ظهرا بقاعة السمينار ....
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 1:50 pm من طرف jihad-jelecom

» التحويل الى جامعة كفرالشيخ
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالأحد أبريل 22, 2012 12:01 pm من طرف الزعـــــيـــــم

» برنامج رواد المستقبل لتدريب شباب الجامعات
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 10:27 pm من طرف khaled elsheikh

» برنامج رواد المستقبل لتدريب شباب الجامعات
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 4:27 pm من طرف khaled elsheikh

» برنامج رواد المستقبل لتدريب شباب الجامعات
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 4:25 pm من طرف khaled elsheikh

» برنامج رواد المستقبل لتدريب شباب الجامعات
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 4:23 pm من طرف khaled elsheikh

» برنامج رواد المستقبل لتدريب شباب الجامعات
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 4:19 pm من طرف khaled elsheikh

الساعـــــــــــــــة الان
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

موقع ياهو

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى جامعة كفر الشيخ_Kafrelsheikh University على موقع حفض الصفحات
سحابة الكلمات الدلالية
الرياضيه الخاص برامج التربية الرياضي التربيه التدريس تنظيم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الزعـــــيـــــم
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
Muslima
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
Memo Ahlawy
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
سوبرالمساعدة
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
ياسر الشافعى
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
الخبير
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
jihad-jelecom
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
khaled elsheikh
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
eng/tarek yehya
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 
Pathways-Egypt
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_rcapدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Voting_barدراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Vote_lcap 

.: انت الزائر رقم :.

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 518 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رباب حمدى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1280 مساهمة في هذا المنتدى في 953 موضوع

 

 دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعـــــيـــــم
الزعـــــــــــــيـــــــــــم
الزعـــــــــــــيـــــــــــم
الزعـــــيـــــم


عدد المساهمات : 529
نقاط : 2147488849
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 32
الموقع : www.eng-kfs.ahlamontada.com

دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Empty
مُساهمةموضوع: دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات   دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 5:41 pm

دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات S1201011

كشف الباحث شريف إسماعيل، الموظف فى إحدى الشركات المتخصصة فى النقل، فى دراسة أعدها عن السكك الحديدية، عن إنفاق الهيئة لما يقرب من 8 مليارات جنيه على تطوير السكة الحديد وإعادة هيكلتها، ما بين شراء جرارات جديدة وعربات ركاب مكيفة وعادية وتطوير بعض المحطات، لكن دون نتيجة تذكر.

وقالت الدراسة إن تأخير القطارات مازال مستمرا، ويصل فى بعض الأحيان لمدة ثلاث ساعات بسبب الأعطال التى تحدث، فضلا عن أن عربات الركاب حالتها سيئة لغاية ويسكنها الحشرات والفئران.

وتابعت الدراسة: لم يتم ازدواج الخطوط الفردية الهامة لتخفيف الضغط واختصار الوقت الزمنى.. الخطوط التى يتراوح متوسط السرعة عليها ما بين 40 إلى 50 كم/ س، على سبيل المثال المسافة التى يقطعها القطار من الجيزة إلى الفيوم تستغرق 3 ساعات رغم أن مسافتها 120 كم فقط، وعلى الخطوط المزدوجة يصل متوسط السرعة إلى 70 كم / س، بحيث لا تقل الفترة التى يستغرقها القطار من القاهرة إلى أسوان عن 12 ساعة، يضاف إليها التأخير الذى يصل أحيانا إلى 3 ساعات بسبب الأعطال.

وعن حوادث القطارات ذكرت الدراسة أن مصر الدولة الوحيدة التى استطاعت القطارات فيها السير عكس الاتجاه كما حدث مؤخرا مع قطار الزقازيق، مؤكدة أن المواصفات الفنية المصرية للقطارات قديمة.

وأشارت الدراسة إلى أنه رغم تعدد حوادث القطارات والحاجة الملحة لتطوير السكة الحديد، وربط المدن الجديدة وسيناء بخطوط السكك الحديدية، إلا أنه لا توجد نية جادة للتطوير لدى وزارة النقل، لافتة إلى أن الوزارة كثيرا ما تجرى داراسات الجدوى لمشاريع دون أن تدخلها حيز التنفيذ.. والتأخير فى التنفيذ ينتج عنه ارتفاع التكلفة، على سبيل المثال قطار العاشر من رمضان الذى كان يتكلف 1.5 مليار جنيه فى بداية الفكرة.. حاليا وصلت التكلفة إلى 4 مليارات جنيه، والقطار فائق السرعة الذى كانت تصل تكلفته إلى 15 مليار جنيه.. وصلت إلى 100 مليار جنيه حسب تصاريح المسئولين.

وقدمت الدراسة حلولا لمشاكل السكة الحديد وقطاراتها تمثلت فى كهربة الجر بدلا من الديزل على الخطوط عالية الكثافة، وازدواج الخطوط الفردية الهامة مثل خط الشرق وخط منوف وخط المناشى وخط الزقازيق طنطا وخط الفيوم، وذلك لسيولة الحركة وتقليل واختصار وقت زمنى يصل إلى 40 % من زمن الرحلة، وإدخال قطارات الإمالة Tilting train ذات التكنولوجيا الحديثة.. تسير بسرعة تصل إلى 200 كم/س على السكك التقليدية بدون أى تعديلات فى المنحنيات، وإدخال القطارات ذات الطابقين لنقل أكبر عدد ممكن من الركاب فى أوقات الذروة.

وتابعت الدراسة: واستثمار محطات السكك الحديدية من خلال إنشاء مراكز تجارية بها والتعجيل بإنشاء القطار فائق السرعة بسبب فقدان المنقطة الغربية من خطوط السكك الحديدية خاصة المسافة من الإسكندرية إلى أسيوط التى يوجد بها مدن هامة مثل مدينة السادات والجيزة و6 أكتوبر والفيوم إلى جانب الحاجة لتخفيف الضغط عن الخطوط القديمة وسرعة التنقل بين وجهى بحرى وقبلى.

وكذلك استثمار الخطوط الخاسرة بتشغيل قطارات مكيفة عليها بجانب القطارات العادية، ومراعاة المواصفات الفنية الحديثة عند شراء أى وحدة متحركة جديدة سواء كانت عربات أو جرارات، بحيث لا تقل سرعتها عن 200 كم/س، وذلك نظار للبعد المستقبلى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eng-kfs.ahlamontada.com
 
دراسة: الدولة أنفقت 8 مليارات جنيه على تطوير السكك الحديدية دون نتيجة.. وتأخير القطارات يصل أحيانا لثلاث ساعات بسبب الأعطال.. ولا نية للتطوير رغم كثرة حوادث القطارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  دراسة تكشف عن الفوائد الكامِنة في الطاقة الحيويّة لفقراء الريف
» نتيجة الثانوية العامة2010
» نتيجة الشهادة الابتدائية 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جامعة كفر الشيخ_Kafrelsheikh University :: القسم العام :: مواضيع سياسية-
انتقل الى: